الخالد: متابعة لحظة بلحظة لمستجدات حملة إزالة مخالفات البناء على أرض الواقع في مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار

محافظ العاصمة: 3 إزالات جديدة لمخالفات بناء في “شرق” لترتفع الإزالات إلى 130 بـ “شرق” و”بنيد القار”

• جولات ميدانية متتالية على مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار لتسريع عمليات الإنجاز

• عازمون بكل حزم على إزالة المخالفات وتطبيق القانون رغم المعوقات

• إشراف متواصل على المواقع ومتابعة إزالة المخالفات ونحتاج بعض الوقت حتى الانتهاء منها

• طموحات وأهداف تنموية للمحافظة يعكف مسؤولوها على تنفيذها تباعاً

أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، عن “3 إزالات جديدة لمخالفات بناء في منطقة شرق ليرتفع عدد الإزالات إلى 130 حالة لمخالفات بناء في منطقتي شرق وبنيد القار”.

جاء ذلك في تصريحٍ صحفي للمحافظ الخالد على هامش جولة ميدانية له اليوم الأحد 18 أبريل الجاري، على مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء.

وقال الخالد إن “الحملة تمضي بكل إصرار في بعض مناطق المحافظة على مدار الساعة ومن دون كلل ولا ملل.. لا يستوقف جهودها أية معوقات أو عراقيل، كما توجَّه ضرباتها لكافة المخالفات، وذلك رغبةً في تنظيم عمليات البناء استناداً للقوانين واللوائح المعمول بها في البلاد”، منوهاً بأنه “يتابع شخصياً ويشرف بشكل مستمر على المواقع المختلفة لإزالة المخالفات لكن الأمر يحتاج بعض الوقت حتى يتم الانتهاء منها”.

وأكد أن “المحافظة عازمة بكل حزم على إزالة جميع مخالفات البناء في المناطق وتطبيق القانون مهما كانت المعوقات”، لافتاً إلى أن “الحملة تسير بخطواتها الواثقة، كما يجري فريق عمل المحافظة جولاته الميدانية المتتالية لتسريع عمليات الإنجاز على أرض الواقع في مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار، وذلك بجهود مخلصة ومستمرة للإشراف على المواقع المستهدفة وإزالة المخالفات من قبل فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة برئاسة زيد العنزي، بالإضافة إلى الجهات المعنية”.

وأشار الخالد إلى أن “رؤاه تستهدف وضع المحافظة على مضمار التطور على كافة المستويات واستيعاب أطر التكنولوجيا في جميع جوانبها وهو ما يحتاج لبعض الوقت”، مبيناً أن “مستوى الطموحات المنشودة مازال يحظى بالمزيد من الأهداف التي يعكف على تحقيقها واحداً تلو آخر”.

وذكر أن “جعبته مازالت مليئة بالكثير والكثير من آليات تطوير العمل التنفيذي على مستوى المحافظة والتي يعمل مسؤولوها وفريق عملها على تنفيذها بالتعاون مع الجهات المعنية تحقيقا لرؤى التنمية المستدامة”.

القائمة