الخالد: نطبق التوجيهات السامية لصاحب السمو بتلبية احتياجات المواطنين

أكد معالي معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح أن “أمن وحماية المواطنين واجب تسهر جميع الجهات المعنية على تلبيته وتحقيقه في كل وقت وحين”، منوها بأن “محافظة العاصمة تضع على عاتقها تلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة أوجه الأمن والحماية المطلوبة لهم والذي تعتبره المحافظة من الأولويات المهمة التي تسعى لتحقيفها”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، خلال زيارته الميدانية لمدينة جابر الأحمد والتي اطمأن خلالها على المواطنين عقب الحادث الذي وقع مساء أمس، وذلك بحضور كل من مختار المدينة، ورئيس اللجنة التنسيقية التطوعية للمدينة محمد الشمري، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.

وأوضح الخالد أن “دولة الكويت دولة قانون وسيأخذ القانون مجراه بشأن الحادث الذي وقع في المدينة من قبل بعض الأطراف”، لافتا إلى أن “الجهات الأمنية اتخذت إجراءاتها مع الأطراف المذكورة ويجري التحقيق معها وسينال المخطئ عقابه طبقا للقانون”.

وقال “نطبق التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- بالحفاظ على المواطنين ومتطلباتهم”، داعيا “الجميع للتكاتف خصوصا في ظل الأوضاع الحالية”.

وأضاف الخالد “حرصت على التواجد بين مواطني المدينة للإطمئنان وذلك انطلاقا من دوري وواجبي الأساسي تجاه إخواني المواطنين”، لافتا إلى “هذا الحادث يعتبر حادثا فرديا ولا يمثل كل أبناء الجالية التي تنتسب إليها هذه الأطراف في البلاد”، وقال: يحب غالبية المقيمين في دولة الكويت وطننا الغالي، وقد قدموا لكسب الرزق على أرض هذا البلد المعطاء ولكن لكل قاعدة شواذ”.

وختم الخالد تصريحه، داعيا الله سبحانة وتعالى أن يحفظ دولة الكويت واحة للأمن والأمان تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله-“.

من جانبهم، ثمن مواطنو مدينة جابر الأحمد “جهود الحكومة ممثلة في سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، والمحافظين، والمختارين وغيرهم من الجهات الرسمية في الاهتمام بالمواطنين “، وقالوا: بلا شك فإن حضور معالي محافظ العاصمة بين المواطنين في المدينة وتواصله معهم يبعث على الطمأنينة والارتياح”.

 

القائمة