جولة تفقدية للخالد على مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء ورافقه “فريق طوارئ البلدية” وفريق عمل المحافظة لمتابعة تطورات حملة إزالة مخالفات البناء

محافظ العاصمة: من أصل 127 إزالة لمخالفات بناء، تمت إزالة 74 مخالفة في “بنيد القار”، و53 في “شرق”.. ومن أصل 134 إنذاراً بمخالفات، تم توجيه 83 إنذاراً لعقارات مخالفة في “بنيد القار”، و51 إنذاراً في “شرق”

* طلال الخالد: ثمار عمليات الإنجاز المرحلية للحملة مبشرة.. ولا توقف حتى الوصول إلى المظهر العام اللائق للعاصمة

* جولات ميدانية مستمرة لمتابعة مستجدات الحملة على أرض الواقع لحظة بلحظة

* تعاون بناء بين “فريق طوارئ البلدية” وفريق عمل المحافظة لمتابعة تطورات الحملة منذ انطلاقها في الثالث من سبتمبر 2020

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، أنه “من أصل 127 إزالة لمخالفات بناء، تمت إزالة 74 مخالفة في منطقة بنيد القار، و53 مخالفة في منطقة شرق”، مبيناً أنه “من أصل 134 إنذاراً بمخالفات بناء، تم توجيه 83 إنذاراً لعقارات مخالفة في منطقة بنيد القار، و51 إنذاراً لعقارات مخالفة في منطقة شرق”.

جاء ذلك في تصريحٍ صحفي للمحافظ الخالد، خلال جولة تفقدية له على مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار والتي يجريها بشكل مستمر لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء على أرض الواقع لحظةً بلحظةٍ.

وأوضح الخالد أن “فريق عمل المحافظة يتابع آنياً جميع تطورات الحملة بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك منذ انطلاقها في الثالث من سبتمبر لعام 2020، مستهدفةً إزالة مخالفات البناء في المناطق الاستثمارية في المحافظة”، موضحاً أن “ثمار عمليات الإنجاز المرحلية لهذه الحملة مبشرة وتظهر تباعاً”.

وأشار إلى أن “جهود الحملة مستمرة بكل حزم ومن دون توقف حتى إدراك الهدف المنشود بالقضاء تماماً على المخالفات والوصول إلى المظهر العام اللائق للعاصمة وغيرها من مناطق المحافظة”.

ولفت الخالد إلى أن “رؤى التعاون البناء بين المحافظة وفريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة هي الضابط لعمليات الإنجاز في هذه الحملة التي أرجعت الأوضاع لنصابها الصحيح بعدما تراكمت المخالفات منذ سنين مضت وخلفت معوقات عميقة تعرقل عمليات التطوير الجارية”.

وختم الخالد، تصريحه، مشيداً “بجهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة وتعاونه البناء في الحملة”.

القائمة