محافظ العاصمة: من أصل 128 إنذاراً بمخالفات بناء إزالة 112 مخالفة في “شرق” و”بنيد القار”

• طلال الخالد أجرى جولةً ميدانيةً على منطقتي شرق وبنيد القار لتفقد مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء

• من أصل 83 إنذاراً بمخالفات بناء في عقارات استثمارية في “بنيد القار” تمت إزالة 71 مخالفة.. ومن أصل 45 إنذاراً بمخالفات في “شرق” تمت إزالة 41 مخالفة

• نطالب الجهات المعنية بتحمل مسؤولياتها بشأن العمالة الهامشية والسائبة في المجتمع

• انعكاسات سلبية للعمالة الهامشية والسائبة على الأوضاع الأمنية والصحية والبيئة وغيرها

• تأثيرات سلبية خلفتها العمالة الهامشية والسائبة تسببت في
أوضاع معيشية لا تتناسب مع المجتمع أو العامل نفسه

انتصاراً لحقوق المواطنين والمحافظة تسير خطى محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، بكل حزمٍ وحسم على كافة الصُعد، مستهدفةً تحقيق الأهداف والإنجازات على أرض الواقع، حيث أكد أن “المحافظة مستمرة بكل حزم في حملة إزالة مخالفات البناء في مختلف مناطقها وقد بلغ إجمالي عدد الإزالات في منطقتي شرق وبنيد القار 112 إزالة، بالإضافة إلى توجيه 128 إنذاراً بمخالفات بناء وذلك منذ بداية الحملة في الثالث من سبتمبر عام 2020 (3-9-2020) وحتى الآن”، موضحاً أنه “من أصل 83 إنذاراً بمخالفات بناء في عقارات استثمارية في منطقة بنيد القار تمت إزالة 71 مخالفة ومن أصل 45 إنذاراً بمخالفات في منطقة شرق تمت إزالة 41 مخالفة”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش جولته الميدانية على منطقتي شرق وبنيد القار، لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء في المحافظة.

وطالب الخالد “بضرورة تحمل الجهات المعنية مسؤولياتها فيما يتعلق بالعمالة الهامشية والسائبة وما تسببه من مشاكل”، لافتاً إلى أن “هذه الشرائح أضرت بشكل مباشر على الأوضاع الأمنية والصحية والبيئية وشكلت بيئة غير ملائمة للعيش الآدمي لا تتناسب مع المجتمع أو العامل نفسه ولابد من مواجهتها على وجه السرعة”.

وختم الخالد تصريحه، مشيداً “بجهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة وجميع ملاك العقارات والمستثمرين المتعاونين مع الفريق والمحافظة خصوصاً الذين بادروا بإزالة مخالفات البناء في عقاراتهم عقب إنذار الفريق لهم”.

القائمة