محافظ العاصمة يتفقد مخفر الشويخ القديم

30 يناير 2022

الخالد : الجهات المعنية مطالبة بتسوير المبنى مؤقتاً إلى حين إتخاذ الإجراءات النهائية بشأنه

•ترك الأبنية الحكومية المهجورة لفترة طويلة تشكل فرصة لضعاف النفوس والخارجين على القانون لأستغلاله لأعمال وأفعال تهدد المجتمع وامنه

•تم رفع عدد كبير من السيارات المهملة في محيط مخفر الشويخ القديم  ووضع صبات خرسانية من كافة جوانبه

•نشكر مراقب عام النظافة في بلدية العاصمة صلاح الفرحان وفريقه ، ورئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية العاصمة عبد الله الجابر ، ورئيس قسم الانشاءات في بلدية العاصمة و إلى وزارة الداخلية على جهودهم وتعاونهم الدائم معنا

اكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح على ضرورة معالجة الابنية الحكومية المهجورة واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها ، لافتا الى أن ترك الأبنية الحكومية المهجورة لفترة طويلة تشكل فرصة لضعاف النفوس والخارجين على القانون لأستغلاله لأعمال وأفعال تهدد المجتمع وآمنه.

جاء كلام الخالد خلال الزيارة الميدانية الى مخفر الشويخ القديم ورافقه بها مراقب عام النظافة في بلدية العاصمة صلاح الفرحان وفريقه ، ورئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية العاصمة عبد الله الجابر ، ورئيس قسم الانشاءات و ممثلين عن وزارة الداخلية ، الى جانب عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة .

وقال الخالد على هامش الزيارة ” تم اليوم بالتعاون مع الجهات المعنية رفع عدد كبير من السيارات المهملة في محيط مخفر الشويخ القديم الى جانب وضع صبات خرسانية من كافة الجوانب كمرحلة أولى .

واضاف أن الجهات المعنية مطالبة بالاسراع في إتخاذ الاجراءات اللازمة لتلك المواقع المهجورة والعمل على اصلاحها او هدمها كي لاتكون مرتعا لضعاف النفوس مؤكداَ على ضرورة القيام بوضع سور خارجي لمبنى المخفر مؤقتا لحين اتخاذ الاجراءات النهائية بشانه.

وفي نهاية الجولة أعرب الخالد عن شكره وتقديره مراقب عام النظافة في بلدية العاصمة صلاح الفرحان وفريقه ، ورئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية العاصمة عبد الله الجابر ، ورئيس قسم الانشاءات و الى وزارة الداخلية على جهودهم وتعاونهم الدائم معنا .

القائمة