محافظ العاصمة يتفقد موقع هدم عمارة في بنيد القار يفتقد إلى الأمن والسلامة

هدم بناية في بنيد القار

30 يناير 2022

الخالد : عدم تنفيذ أي عمليات هدم في كافة مناطق المحافظة قبل معاينة الموقع والتأكد من توافر الإشتراطات العامة والخاصة للسلامة

• ضرورة تكثيف الجولات الميدانية لمفتشي الجهات المعنية على مواقع الهدام في المنطقة

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح على ضرورة عدم تنفيذ اي عمليات هدم في كافة مناطق المحافظة قبل معاينة الموقع من الجهات المعنية والتأكد من توافر كافة الاشتراطات العامة والخاصة لاسيما المتعلقة منها بالأمن والسلامة.

جاء كلام الخالد خلال الزيارة التفقدية التي أجراها اليوم إلى موقع هدام في بنيد القار تضرر منه سكن للممرضات بأضرار مادية بسيطة ، والحمدلله لم يكن هناك إصابات بشرية ، ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وفريقه وعدد من مسؤولي المحافظة الى جانب تواجد مدير مستشفى السلام د. أيمن المطوع في موقع البلاغ على موقع الهدم.

واضاف الخالد ان حادث اليوم الذي وقع جراء عدم توفر سبل اشتراطات السلامة وتضرر سكن الممرضات الى أضرار مادية يدفع بإتجاه تشديد الرقابة على مباني الهدم وعلى المقاولين أيضاً ، داعيا الجهات الرقابية والمسؤولة الى تكثيف الجولات الميدانية في مختلف مناطق المحافظة للتاكد من توافر شروط السلامة.

وفي نهاية الزيارة أعرب الخالد عن شكره وتقديره لرئيس فريق طوارئ العاصمة وأعضاء الفريق لتعاونهم الدؤوب وتواجدهم الدائم في مواقع الحدث.

القائمة