محافظ العاصمة يجري جولة ميدانية إلى منطقة شرق لمتابعة إزالات مخالفات البناء ومتابعة الإخلاءات والإنذارات الموجه للمخالفين

31 يناير 2022

الخالد : خلل التركيبة السكانية هو السبب الرئيسي في تزايد وإنتشار مخالفات البناء وإتلاف المرافق العامة للدولة

• نتوجه بالشكر إلى رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وأعضاء الفريق وإلى نائب رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة م. أحمد الشمري

يواصل محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح جولاته الميدانية إلى مناطق العاصمة وذلك لمتابعة إزالة مخالفات البناء والإخلاءات التي تستغلها العمالة المكدسة والمخالفة.

حيث اجرى الخالد مساء اليوم جولة ميدانية إلى منطقة شرق ورافقه بها رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وأعضاء الفريق ونائب رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس احمد الشمري ، الى جانب عدد من مسؤولي المحافظة.

وقال الخالد على هامش الزيارة ” ندعو الجهات المعنية بضرورة معالجة خلل التركيبة السكانية التي باتت سبب رئيسي في زيادة مخالفات البناء وتكدس العمالة الوافدة والضغط على المرافق العامة وانتهاكها بشكل سافر واستغلال ملاك العقارات وأصحاب المصالح الضيقة لتنفيذ مصالحهم على حساب مصالح الوطن وأبنائه”.

كما وجه الخالد على ضرورة تنظيف الساحات العامة ورفع الطراريد والسيارات المهملة منها.

وختم المحافظ جولته بتوجيه الشكر إلى رئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي والى نائب رئيس الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المهندس أحمد الشمري على جهودهم وتعاونهم الدائم مع المحافظة.

القائمة