محافظ العاصمة يستقبل السفير القطري لدى البلاد علي بن عبد الله بن زيد ال محمود

31 اكتوبر 2021

الخالد : العلاقات بين دولة الكويت ودولة قطر الشقيقة متميزة وعميقة قوامها الاخوة والتاريخ المشترك

• نتطلع الى تعزيز العلاقات الكويتية القطرية في كافة الجوانب خدمة لبلدينا وللشعبين الشقيقين الكويتي والقطري .

السفير آل علي : العلاقات القطرية الكويتية ” نموذجية وراسخة ” و تحرص بلادنا على تعزيزها  في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية

استقبل محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح في مكتبه في ديوان عام المحافظة سعادة علي بن عبد الله بن زيد ال محمود سفيراً فوق العادة مفوضا لدولة قطر لدى دولة الكويت .

ورحب المحافظ الخالد بالسفير الضيف و تبادل معه الاحاديث الودية التي تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها ودفعها الى آفاق أرحب .

وقال الخالد خلال اللقاء ” العلاقات الثنائية بين دولة الكويت ودولة قطر الشقيقة علاقات متميزة وعميقة قوامها الاخوة والتاريخ المشترك ، ونتطلع الى تعزيزها في كافة الجوانب خدمة لبلدينا وللشعبين الشقيقين الكويتي والقطري .

من جانبه وصف السفير آل علي العلاقات القطرية بالكويتية ” بالنموذجية والراسخة ” معرباً عن حرص بلاده في تعزيز العلاقات الاخوية بين قطر والكويت في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية وغيرها من المجالات التي تدفع الى مزيد من الارتقاء والتطور بين البلدين الشقيقين .

كما أعرب السفير الضيف عن شكره وتقديره إلى دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على الحفاوة التي حظي بها وتحظى بها البعثة الدبلوماسية القطرية في دولة الكويت آملاَ من الله العلي القدير أن يحفظ دولة الكويت قيادة وشعباً وأن تبقى الكويت واحة من الأمن والأمان.

القائمة