محافظ العاصمة يشيد بجهود الوزيرة النشطة رنا الفارس واهتمامها باحتياجات المحافظة

الخالد : الشباب الكويتي مفخرة للوطن وأمله المنشود

•تجميل نفق الدائري الاول مع طريق جمال عبد الناصر مستمر حتى الانتهاء من كافة الاعمال

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، أن “المحافظة تسعى بالتعاون مع الجهات المعنية لصبغ وتجميل جميع الجسور والأنفاق في جميع مناطقها”، مشيدا “بكافة الجهود والمبادرات التطوعية التي تخدم الوطن والمحافظة ضمن أدوراها البناءة في المسؤولية المجتمعية وخدمة مجتمعها المحيط”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش متابعته على أرض الواقع لعمليات تجميل بعض المواقع على طريق الدائري الأول في المحافظة وذلك بحضور وزيرة الأشغال العامة، ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة والوزارة.

وأوضح الخالد أن “الفريق التطوعي بدأ جهوده بتجميل بعض المواقع على طريق الدائري الأول ومنها نفق الدائري الأول مع طريق جمال عبدالناصر، وستستمر الجهود حتى تجميل بقية المواقع في المحافظة”، مطالبا “بتشجيع مثل هذه المبادرات الراقية ومد يد التعاون لها من الجهات التنفيذية المعنية لتواصل دورها البناء في المجتمع”.

وأمل الخالد “المزيد من الاهتمام من وزارة الأشغال العامة والدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، باحتياجات المحافظة ذات الصلة”.

وختم الخالد، تصريحه، مشيدا “بجهود الوزيرة الفارس، ومثمنا “مبادرات الفريق التطوعي وما يضمه من سواعد كويتية أصيلة من شباب وشابات الفريق القائم على عمليات التجميل ، معتبرا انهم مفخرة للوطن وأمله المنشود” .

القائمة