محافظ العاصمة يكرم د.بسام الفيلي والشباب المشاركين في الإنجاز التاريخي لإرسال أول تجربة علمية من دولة الكويت إلى الفضاء

• الخالد: نفخر بمثل هذه المبادرات التاريخية وبكل من يخدم وطننا الكويت

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح أن “إرسال أول تجربة علمية من دولة الكويت إلى محطة الفضاء التابعة لوكالة الفضاء الأميركية (ناسا) يعد نجاحا وإنجازا تاريخيا لدولة الكويت”.

جاء ذلك في تصريح صحفي للمحافظ الخالد، على هامش تكريمه الدكتور بسام الفيلي ومجموعة الشباب والشابات المشاركين في التجربة.

وعبر الخالد، عن “فخره واعتزازه بكل المساهمات والمبادرات المخلصة التي تخدم وتشرف دولة الكويت في كافة المجالات”، مؤكدا “تشجيعه لمثل هذه الإنجازات ولهؤلاء الشباب والشابات الواعدين والواعدات المشاركين في هذه التجربة العلمية”.

وختم الخالد، تصريحه مشيدا “بجهود الدكتور بسام الفيلي ودعمه لمثل هذه المبادرات المشرفة”، وداعيا إلى “المولى جل وعلا أن يحفظ راية الكويت خفاقة تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه-، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله-“.

وقد قام الخالد، بتكريم كل من مدير ومؤسس شركة الفضاء المداري الدكتور بسام الفيلي، ومدير عام المركز العلمي المهندسة رنا النيباري، إلى جانب الدكتورة ليلي فالي من جامعة الكويت، والمدير المساعد للعلاقات العامة في المركز العلمي محمد السنعوسي، بالإضافة إلى الطالب الجامعي عمر قومرية، والطالبة الجامعية ملك عبدالله

القائمة