محافظ العاصمة يلتقي وزير الاعلام د. حمد روح الدين لمناقشة الاستعدات الجارية لافتتاح ” يوم البحار ” قريباً

8 فبراير 2022

الخالد : تلمسنا من معالي وزير الاعلام الحرص و الاهتمام الكبير بالمرافق الخدمية التابعة للوزارة داخل نطاق المحافظة

روح الدين : وزارة الإعلام تعكف على وضع خطة تطوير شاملة للمرافق التابعة لها في محافظة العاصمة تماشياً مع خطط الحكومة في خلق بيئة ترفيهية ومتنفس للعائلات والأفراد

كشف محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح عن قرب افتتاح يوم البحار أمام الجمهور ، لافتاً إلى أننا حريصين على إعادة تأهيل يوم البحار وفتحه أمام الجمهور حيث يعد أحد المعالم التاريخية والسياحية الكويتية التي تضم عدد من المقتنايات التاريخية والمحلات الحرفية وبعض الصناعات الكويتية القديمة الى جانب احتوائها على المكتبة التراثية والمقهى الشعبي .

جاء كلام الخالد خلال الزيارة التي قام بها إلى معالي وزير الاعلام د. حمد روح الدين وذلك في مكتبه صباح اليوم الاثنين .

وأضاف الخالد ” لقد تلمسنا من معالي وزير الاعلام د. حمد روح الدين الاهتمام الكبير بالمرافق الخدمية التابعة لوزارة الاعلام داخل نطاق محافظة العاصمة مثل يوم البحار وتم مناقشة الاستعدادات الجارية لإفتتاحه أمام الجمهور قريبا بعد الانتهاء من إعادة تأهيله ، وأبدى معالي الوزير تلبية إحتياجات المحافظة سيما إعادة افتتاح هذا المرفق السياحي والترفيهي والعمل على تطويره بما يخدم المواطنين والوافدين ، كما أؤكد على حرص الجانبان على العمل المشترك من أجل تذليل العقبات، والتعاون المشترك والبناء معرباً عن سعادته بالتعاون المشترك، والروح الأخوية التي لمسها من معالي وزير الإعلام و تصب في مصلحة الوطن والمواطنين “.

من جهته أكد وزير الاعلام د. حمد روح الدين على الاهتمام بالمرافق التابعة لوزارة الإعلام في محافظة العاصمة ، سيما التي تقدم خدمات مباشرة للجمهور مثل يوم البحار وتلبية كافة احتياجات المحافظة سيما إعادة افتتاح يوم البحار والعمل على تطويره بما يتناسب مع ما تشكله هذه المنشآت من رافد ترفيهي وثقافي واجتماعي مهم للمواطنين والمقيمين ، لافتاَ الى أن وزارة الإعلام تعكف على وضع خطة تطوير شاملة للمرافق التابعة لها في جميع المحافظة تماشيا مع خطط الحكومة في خلق بيئة ترفيهية ومتنفس للعائلات والأفراد.

القائمة