محافظ العاصمة يلتقي وفد ” التقدم العلمي”

18 يناير 2022

الخالد : بحثنا مبادرة كويت كوميوت لتصميم وبناء 4 محطات باص في محافظة العاصمة

•نمد أيدينا الى كافة الجهات التي تتبنى رؤى ومشاريع نموذجية تعطي قيمة مضافة لرؤيتنا في التطوير والتجميل

ثمن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الصباح مبادرة كويت كوميوت لتصميم محطات باص مستدامة التي تبنتها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ، مشيراَ الى أن مشروع هذه المبادرة يتماشى مع رؤيتنا في محافظة العاصمة نحو التطوير والتحديث .

جاء ذلك خلال استقبال الخالد وفدا من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي برئاسة نائب المدير العام للبرامج الاستراتيجية بالوكالة د. محمد عبد الوهاب الرمضان ، ومدير برنامج المشاريع الرائدة في إدارة البحوث م . دينا النقيب ، ومؤسس مبادرة كويت كوميوت جاسم العوضي .

واستمع الخالد الى الحضور ومناقشة مشروع المبادرة الذي يهدف في مراحله الاولى الى تصميم وبناء أربع محطات مستدامة للحافلات مع الخدمات والصيانة في أماكن مختلفة من محافظة العاصمة و الذي يهدف الى توفير الراحة والامان الى المستخدمين ويشجع استخدام وسائل النقل الجماعي والحد من الازدحامات المرورية الى جانب اضفاء طابع جمالي لهذه المواقف وانعكاسها على جمالية المنطقة ، حيث أبدى الخالد ترحيبه بهذه الفكرة ووعد الحضور بتذليل العقبات وتسهيل الامور لتنفيذ هذه الفكرة.

وقال الخالد إن المحافظة تسعى دائما بالتعاون والشراكة مع كافة الجهات العامة والخاصة الى تطوير وتحديث كافة المرافق والبنى التحتية في العاصمة مؤكد على أن العاصمة بحاجة الى مثل هذه المشاريع التي تخفف من حدة الازدحامات المرورية في العاصمة وتضفي مناظر جمالية للعاصمة مضيفاَ أننا نمد أيدينا الى كافة الجهات التي تتبنى رؤى ومشاريع نموذجية يمكن أن تعطي قيمة مضافة لرؤيتنا في التطوير و التحديث والتجميل .

ووجه الخالد في نهاية الاجتماع شكره وتقديره لوفد مؤسسة الكويت العلمي ولكافة الجهود المخلصة التي تبذل جهودا وتتبنى أفكارا من شأنها أن تدفع في رؤانا الى الامام .

القائمة