محافظ العاصمة يهنئ صاحب السمو بنجاح العملية الجراحية التي أجراها

الخالد: حفظكم الرحمن قرة عين للكويت وأهلها

هنأ محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، “حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، وقال: نرفع أكف الضراعة شاكرين المولى جل وعلا أن حفظ لنا سموه سالما معافا”.

وأضاف الخالد، في تصريح صحفي “ظلت أعيننا ساهرة منذ علمنا بالعارض الصحي الذي ألم بسموه -حفظه الله ورعاه- ونحمد الله سبحانه وتعالى أن حفظ سموه قرة عين للكويت وأهلها”.

وذكر أن “مشاعر المحبة والالتفاف التي أبداها المواطنون حول صاحب السمو -حفظه الله ورعاه- خصوصا بعد نبأ العارض الصحي الذي ألم بسموه، يكشف بما لا يدع مجالا للشك عن حجم التلاحم والتضامن بين القائد الحكيم وشعبه الأصيل”، موضحا أن “القدوة الحسنة التي يقدمها حضرة صاحب السمو -حفظه الله ورعاه- للأجيال بحرص سموه على متابعة أمور البلاد لخدمة وطنه وشعبه رغم ظروفه الصحية لتنم عن قيادة واعية تفردت بعطائها”.

ونوه الخالد بأن “نهج البذل والتضحية الذي تتحلى به شخصية صاحب السمو -حفظه الله ورعاه-، بات مضرب المثل للشعب وأبناء المجتمع في كل وقت وحين”، مستلهما “روح سموه الأبوية التي تفردت في حب شعبه خصوصا في أوقات الأزمات فرسمت البسمه على الوجوه وبلسمت الجراح والآلام”.

وختم الخالد، تصريحه، داعيا المولى جل وعلا أن يلبس حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- ثوب الصحة والعافية دوما وأن يحيطه بأمنه وحفظه وعنايته، وأن ينعم عليه بموفور السعادة والعمر المديد”.

القائمة