معالي محافظ العاصمة يهنئ صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بأداء سموه اليمين الدستورية أميرا لدولة الكويت 

– طلال الخالد: ندعو المولى جل وعلا أن يوفق صاحب السمو في مهامه الجسام في هذه المرحلة من عمر الوطن
   هنأ محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح-حفظه الله ورعاه- بمناسبة أداء سموه اليمين الدستورية أميرا لدولة الكويت أمام مجلس الأمة.
   ورفع الخالد، في تصريح صحفي، أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه- بهذه المناسبة الغالية على النفوس”.
وقال: سيظل صاحب السمو -حفظه الله ورعاه- خير خلف لخير سلف ونسأل المولى جل وعلا أن يلهمه التوفيق والسداد لحمل الأمانة وأداء الرسالة ومواصلة خدمة الوطن الغالي والشعب الكويتي الأصيل”، مؤكدا أن “سموه قيادة وطنية فذة استطاعت أن تخدم وطنها وتتفانى في أداء كافة المهام والمسؤوليات التي اضطلعت بها”.
   وأوضح الخالد أن “سموه -حفظه الله ورعاه- رجل دولة من طراز فريد وباعث مدنية دولة الكويت الحديثة”، معربا عن “خالص أمنياته القلبية لسموه ببدء مرحلة جديدة من العمل والتنمية في البلاد، تحظى ببصمات سموه المعهودة والتي طالما أعلت راية دولة الكويت في شتى الميادين”.
   وختم الخالد، تصريحه، مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يحفظ حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-، وأن يعينه على أداء مهام سموه الجسام في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، وأن يحفظ راية دولة الكويت خفاقة تحت قيادة سموه -حفظه الله ورعاه-“.
القائمة