معالي محافظ العاصمة: إزالة مخالفات البناء في “بنيد القار” خلال 4 إلى 6 شهور

• طلال الخالد: إزالة 43 مخالفة بناء من أصل 51 إنذار بمخالفات وجهت لعقارات استثمارية في “شرق” و”بنيد القار .. منها 38 إزالة في الأخيرة
• 600 إلى 700 شخص يسكنون في عقارات استثمارية في “شرق” و”بنيد القار” بما لا يتناسب مع مساحات السكن والاشتراطات الصحية ونواصل الجهود لمكافحة هذه المشكلة
• الاستمرار في مكافحة مخالفات البناء في المحافظة .. والقانون يطبق على الجميع
   حاملا على عاتقة القضاء على مشكلة مخالفات البناء في المحافظة، واصل معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، متابعته الأنية لحملة المحافظة المشددة للقضاء على مخالفات البناء في مناطقها.
   وبينما يكرس المحافظ الخالد جهوده للانتصار للقانون واللوائح المنظمة في مواجهة هذه المشكلة وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البلدية ممثلة في فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة، أكد “القضاء على مخالفات البناء في منطقة بنيد القار خلال 4 إلى 6 شهور”.
   جاء ذلك في تصريح صحفي للخالد على هامش جولته الميدانية في منطقتي شرق وبنيد القار لمتابعة الحملة ذات الصلة لحظة بلحظة.
   وقد أعلن الخالد، عن “توجيه فريق الطوارئ لفرع بلدية محافظة العاصمة ل 51 إنذار مخالفات بناء لعقارات استثمارية في منطقتي شرق وبنيد القار”، لافتا إلى “إزالة 43 مخالفة من هذه الإنذارات من بينها 38 إزالة في منطقة بنيد القار”.
    ونوه بأن “المحافظة ماضية في توجهها وإصرارها للقضاء على جميع مخالفات البناء في مناطقها”، مشيرا إلى أن “تطبيق القانون يتم على الجميع ولا وجود لأية انتقائية في هذا الشأن ولا توقف للحملة نهائيا إلا بعد الانتهاء تماما من هذه المخالفات”.
   وكشف الخالد عن “عقارات استثمارية في منطقتي شرق وبنيد القار يقطنها ما بين 600 إلى 700 شخصا وهو ما لا يتناسب مع مساحات السكن ويتنافى مع الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة فيروس كورونا المستجد”، مشيرا إلى أن “حملة المحافظة لإزالة مخالفات البناء تواصل جهودها لمكافحة هذه المشكلة وإخراج هؤلاء السكان”.
   وختم الخالد، تصريحه، مشيدا “بجهود وزارة الدولة لشؤون البلدية ممثلة في فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة”.
القائمة