معالي محافظ العاصمة يشرف على فحص الترصد الميداني لما يقارب 1000 عامل يسكنون في 4 عمارات بالمرقاب

 

معالي محافظ العاصمة يشرف على فحص الترصد الميداني النشط لما يقارب 1000 عامل يسكنون في 4 عمارات بالمرقاب

* الخالد: كل الشكر للطواقم الطبية والتمريضية ولرجال أمن العاصمة العاملين في مواجهة “كورونا”

أشرف معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، اليوم الجمعة 1 مايو الجاري، على إجراءات الفحص الطبي على ما يقارب 1000 عامل من العمالة الآسيوية القاطنة في 4 عمارات سكنية في منطقة المرقاب، وذلك تفعيلا للإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقد قام رجال أمن محافظة العاصمة بفرض سياج أمني حول العمارات الأربع، كما قامت الطواقم الطبية والتمريضية المعنية بإجراء فحص الترصد الميداني النشط للعمالة والذي سيتم عقبه تطبيق الحجر الصحي على العمالة تبعا لنتائج الفحص ذات الصلة.

وكانت إجراءات الفحص الطبي قد تمت بحضور كل من مسؤولي قطاع الصحة الوقائية في وزارة الصحة، إلى جانب رئيس مكتب المدن الصحية الدكتورة آمال اليحيى، وفريق بلدية الكويت، بالإضافة إلى عدد من القيادات الأمنية ومسؤولي ديوان عام المحافظة.

وقد حرص المحافظ الخالد، على المتابعة المباشرة والآنية لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها رجال الأمن في وزارة الداخلية، ومسؤلو قطاع الصحة الوقائية في وزارة الصحة، بالإضافة إلى فريق بلدية الكويت في مواقع العمارات المختلفة، كما تم التعامل مع حالات الفحص الطبي تبعا للبروتوكولات الطبية المعمول بها.

وأشاد الخالد، “بالوعي المجتمعي الواضح من قبل الكثير من أبناء المجتمع والذين بادروا بجهود تطوعية راقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

القائمة