معالي محافظ العاصمة يهيب بالمواطنين والأهالي الالتزام بقرارات الحكومة لتجنب انتشار العدوى بكورونا

معالي محافظ العاصمة يهيب بالمواطنين والأهالي الالتزام بقرارات الحكومة لتجنب انتشار العدوى بكورونا

* الخالد: علينا تجنب التجمعات والمخالطات ولنمكث بالبيوت ولنعلي سويا روح المسؤولية في مواجهة الأزمة

أهاب معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح “بجميع مواطني وسكان المحافظة الالتزام بكافة قرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة فيروس كورونا المستجد”، داعيا “الجميع إلى لالتزام بالبيوت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى”.

ودعا المحافظ الخالد في تصريح صحفي، “جموع الأهالي والسكان لاستشعار الخطر والتحلي بروح المسؤولية والارتقاء لمستوى التعاون المطلوب مع الجهات المعنية حتى تمر أزمة الفيروس وتعود الأوضاع للاستقرار”، منوها بأن “أهل الكويت يتسمون دوما بروح المسؤولية ودائما ما تظهر معادنهم الأصيلة في مثل هذه الشدائد”.

وقال الخالد “علينا جميعا التكاتف والتماسك في مواجهة هذا الوباء وذلك عبر تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الصادرة في هذا الشأن خصوصا فيما يتعلق بتجنب التجمعات بكافة صورها وأشكالها سواء في الديوانيات أو الأعراس والابتعاد عن المخالطات وغيرها من سبل نشر العدوى التي توضحها الجهات المعنية في برامجها التوعوية في وسائل الإعلام المختلفة”، مشددا على “ضرورة عدم الاستهانة بمواجهة هذا الوباء تجنبا لتفاقم الأوضاع خصوصا وأن هناك دولا كبرى تراخت في الإجراءات الاحترازية والوقائية من الفيروس مما تسبب في انتشار العدوى بين سكانها”.

وأردف: علينا أن نتحمل جميعا تداعيات مواجهة هذا الفيروس فغالبية دول العالم تواصل جهود المواجهة ضد هذا المرض بكل حسم”، داعيا إلى “ضرورة الالتزام بروح المبادرة والتعاون لتخطي هذه الأزمة”.

وتابع الخالد “تواصل حكومتنا الرشيدة جهودها المخلصة والدؤوبة لمحاصرة انتشار العدوى والوباء خصوصا وزارتي الصحة والداخلية وغيرهما من الجهات الأمنية والتنفيذية .. وتعكف الطواقم الطبية والأمنية وغيرها من الفرق التطوعية جهودا جبارة لمواجهة الفيروس”، موضحا أن “هذه الجهود المخلصة تستحق الثناء والتقدير وستظل مبعثا على الفخر والاعتزاز”.

وختم الخالد، تصريحه، داعيا المولى جل وعلا أن يحفظ الوطن الغالي تحت قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله-“.

القائمة