معرض عاصمة الكويت الرابع لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة

أكد معالي محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، أن “الشباب هم أمل الوطن وعماد المستقبل والقوة الحقيقة التي يجب استثمارها وتوجيهها لمصلحة البلاد”، لافتاً إلى أن “محافظة العاصمة تحرص سنوياً على رعاية ودعم (معرض عاصمة الكويت لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة) من منطلق حرصها على احتضان طاقات الشباب وتنمية قدراتهم”.
جاء ذلك في تصريحٍ صحفي للخالد، على هامش افتتاحه (معرض عاصمة الكويت الرابع لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة)، والذي تقيمه المحافظة ضمن احتفالاتها بالأعياد الوطنية تحت رعاية المحافظ الخالد، خلال الفترة من 21 – 22 فبراير 2020، في مقر قصر نايف.
وأوضح الخالد أن “البحث عن إبداعات الشباب وترويج أفكارهم ومنتجاتهم على اختلاف أنواعها هو أحد الأهداف الرئيسية التي ترجوها المحافظة من المعرض”، مبيناً أن “عدد البوثات المشاركة فيه 110 بوثاً لمشاريع صغيرة تُديرها سواعد كويتية شابه تُنبئ عن طموحات شبابية واعدة”.
وأشار إلى أن “الإقبال الملموس من مشاريع الشباب الصغيرة على المشاركة في فعاليات المعرض الرابع يؤشر إلى نجاحه في استقطاب اهتمام الشباب وتلبية رغباتهم في هذا الاتجاه”، داعياً “الشباب إلى تقديم رؤاهم ومقترحاتهم لتطوير المعرض”.

القائمة